الحمل والطفل
pregnancy

0
الرياض - انس القاسم
فيه شي كان قاهرني من زمان صراحة, وهو المواقع الي يتم عليها رفع مقاطع الفيديو وحتى اليوتيوب نفسه. بالتاكيد هناك الكثير يستخدم الواتس اب او BBM ويصله العشرات من البيسيات كل يوم. بصراحة انا صرت اكره اني اشوف مقاطع الفيديو الي ترسل لي خصوصن في BBM لانها مرفوعه على مواقع وسيرفرات فاشلة تاخير في التحميل+ انها تخرب جودة الفيديو. خصوصن موقع top4top هذا ^_^. لكن اليوم لدينا الحل…
Vidme هو أبسط موقع لرفع ومشاركة مقاطع الفيديو في العالم تقدر تقول انه Imgur للفيديو. تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو او حتى الصور المتحركة GIF على مباشرة – على هاتفك ايفون, اندرويد, الايباد او الكمبيوتر. أوه نعم، لم نذكر أنه مجاني؟

كيف يختلف هذا عن يوتيوب او غيره؟

ما يجعل هذي الخدمة مقنعة مقارنة مع البدائل مثل فيميو او يوتيوب مثلن هو بساطته. كل ماعليك فعله هو تصفح ملفاتك ورفع اي مقطع فيديو او حتى صورة متحركة GIF. لايوجد اعلانات مزعجة، ولا يسأل عن أي من معلوماتك الشخصية. يركز على وضع المحتوى أولا وقبل كل شيء.
upload video or gif

كيف يمكنني رفع مقاطع الفيديو؟

تستطيع عن طريق تطبيق الايفون او الاندرويد من الموقع واضغط على upload لتحديد مقطع الفيديو الي تريد رفعه من الاستديو او حتى باستخدام الكاميرا وايضا تستطيع رفع مقطع فيديو من خلال رابط من موقع اخر سيقوم بتحويل واستضافة الفيديو في شكل MP4 مناسب لعرضة على جميع الاجهزة.

كيف اشارك الفيديو؟

جميع مقاطع الفيديو الي يتم رفعها تاتي مع رابط مختصر جدن وفريد من نوعه الي يمكنك نشرة في اي مكان تريد! يمكنك ايضا الضغط على زر  تحت الفيديو للمشاركة وايضا زر  خيارات نسخ الرابط او تعديل وحذف الفيديو.
Vidme 5
اذا تبغى رابط مباشر لمقطع الفيديو يعني رابط يفتح مباشرة عالفيديو بدون الصفحة بعد ماتنسخ الرابط رايح يكون مثلن كذا تضيف e عالرابط

هل أحتاج للتسجيل؟

التسجيل غير مطلوب لرفع أو مشاهدة مقاطع الفيديو. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تتبع كل ما قمت برفعه, يمكنك إنشاء حساب حتى تتمكن من متابعة فيديواتك الي ترفعها وتعدل عليها, او حتى بدون تسجيل ورايح يعطيك رابط بعد ماترفع اي مقطع فيديو عن طريق هالرابط تقدر تحذف مقطع الفيديو اي وقت.
Vidme

أي نوع من صيغ يمكنني رفعها؟

الموقع يدعم الملفات المرفوعه في أكثر من 100 صيغ مختلفة. حجم الملف الأقصى هو 2GB وهناك حد 10 دقيقة على مدة المقطع. وايضا تستطيع رفع الصور المتحركة GIF.

هل أحتاج إلى تحميل Flash؟

لا, مشغل الفيديو HTML5 والي سوف يعمل في جميع المتصفحات والاجهزة الحديثة. في الحالات النادرة التي لايدعم فيها المتصفح HTML5, سيعود مشغل الفيديو الى الفلاش.
اذن واجهة بشكل رائع لمقاطع الفيديو عندما ترسلها+ جودة+ سرعة+ بساطة+ سهولة, وحتى يعطيك عدد مشاهدات الفيديو. وايضا تقدر تشوف الفيديو بدون مايفتح بشاشة كاملة اسرع.
Vidme 6
اتمنى فعلن لاني احب مشاهدة البيسيات الي دائمن ترسل لي ان تكون على هذا الموقع وليست مرفوعه على مواقع لم يتم تحديثها من 2005 مثل top4top, بعض الناس مايقتنع غير بالدليل, وهنا مقارنة مقطع فيديو رفعته على Vidme وtop4top, افتحها كلها وشوف الفرق بنفسك . وغير هذا موقع Vidme يسمح لك بدون تسجيل برفع حتى 256MB ومدة عشر دقائق بينما top4top فقط 75MB, واذا كنت مسجل Vidme يسمح لك برفع حتى 1GB ولكن top4top فقط 150MB.
يمكن في البعض يقول بس يوتيوب يدفع لي مقابل مشاهدات مقاطع الفيديو وكذا, صح يمكن هذا الشي لا يمكن احد يتفوق على يوتيوب فيه لكن هناك بدائل مثلن تسجل في موقع shorte.st او adf.ly وغيرها الي تدفع لك مقابل انك تسوي اختصار لاي رابط عن طريق موقعهم ورايح يعطيك رابط ثاني مختصر للفيديو اي واحد يضغط عليه يحوله لصفحة اعلانات اول شي وبعد ثواني ينقله لمقطع الفيديو والفلوس على حسب عدد مشاهدات الاعلانات او الضغط على الرابط 

إرسال تعليق

 
Top