الحمل والطفل
pregnancy

0
الحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق حسابك في التوتير فيه بعض من الغموض. الذي افترض هو السبب في ان كثير من الناس تريد معرفة كيفية توثيق حساب تويتر والقيام بذلك.
لكشف الغموض قليلا, قررت انا الحفر اعمق والبحث في قوقل عن المقالات لمعرفة كل الطرق الممكنة لتوثيق حساب على التويتر, وهنا الدليل الكامل للحصول على حساب معتمد في تويتر وتوثيقة (وهذا افضل مايمكنني القيام به). وهنا لرفع الغطاء عن الكيفية التي يعمل بها عملية التحقق في تويتر.كيف توثق حسابك على تويتر؟
اولا, من المهم ان نعرف انه لايمكن ان تطلب من تويتر التحقق من حسابك, تويتر يقدم هذي الميزة للمستخدمين الذين لديهم ما يكفي من المتابعين ولهم شعبية لتستحق ذلك. موظفين تويتر يتصفحون بانتظام من خلال حسابات تويتر للعثور على الحسابات التي تستحق علامة زرقاء.
الا اذا كنت مثل ريانا او ميجان فوكس او الرئيس اوباما, عملية توثيق حساب التويتر هنا لضمان ان الناس لاتتابع حسابات وهمية, لذلك من المحتمل ان يتم توثيق حسابك في تويتر اذا كان هناك فرصة لشخص انتحال شخصيتك بسبب مكانتك على الانترنت او العالم الحقيقي.
tverified-11-follow-notification

كيف يتخذ تويتر القرار لتوثيق حساب

اولن, اذا تم اختيارك سوف تحصل على متابعة من حساب @Verified , وهو حساب تويتر للتحقق والتوثيق, بعدها تصلك رسالة مباشرة من نفس الحساب تقول “We at Twitter would like to verify your account. Please click this account and follow the instructions” . ثم يعطيك رابط لعملية الاعداد من ثلاث خطوات. احد الخطوات يطلب منك ان تتابع مستخدمين حساباتهم موثوقة , وايضا تامين حسابك عن طريق تغيير كلمة المرور لشي اقوى.
وبمجرد الضغط على زر submit , تحصل على رسالة بالبريد تقول انه تم توثيق حسابك على تويتر.

طرق اخرى للحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق حساب تويتر

  1. دفع $15,000 في الدعاية والاعلان على التويتر, بعد ذلك يتم توثيق حساب الشركة الخاصة بك.
  2. لديك جمهور ومشجعين لبدا حملتك على تويتر مباشرة الى @Verified للحصول على العلامة الزرقاء
لو بحثت @Verified سوف ترى الكثير من الناس يطالب لشخص للحصول على الشارة الزرقاء. وهي تعمل فعلا.
وهذا فيديو من Hari Kondabolu على المنصة ليتحدث لهم من خلال ماحدث عندما قرر تويتر توثيق حسابه.
               

إرسال تعليق

 
Top