الحمل والطفل
pregnancy

0
كل يوم، تظهر تطبيقات جديدة، وشبكات اجتماعية مختلفة، تجذب البساط ممّا قبلها، فبعد الفايسبوك، اتجه الكثير من المشاهير بصفة خاصة إلى تويتر، الذي وفّر لهم قدراً أكبر من الخصوصية، ثم إنستغرام، والذي كفل لهم نشر صورهم وأخبارهم يومياً، لمحبيهم حول العالم.
لكن اليوم، يبدو أن الكفة ستميل إلى تطبيق سناب شات، الذي زاد الإقبال عليه خاصة في منطقة الخليج، ليشترك فيه الكثير من النجوم، مشاهير المجتمع، خبراء الجمال، ومحررو الموضة، واليوم سنعرض لك 30 حساب سناب شات يجب عليك البدء في متابعتها.

تركي الدوسري 2013.turki اعلامي سعودي مذيع قناة وصال و نائب رئيس مجلس إدارة قنوات الأماكن الفضائية ومن لة شعبية كبيرة في السعودية والخليج


مبارك بن فهاد الكبرا muobrk-5412  اعلامي سعودي ومقدم برامج ومعد في قناة الاماكن الفضائة ومن لة شعبية كبيرة على مستوى الخليج للتعرف على آخر أخبار والعديد من أفكاره وأرائه الشخصية.

محمد بن عبدالرحمن العريفي mohamad_alarefe  داعية إسلامي سعودي ودكتور في العقيدة وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود ومن لة شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي

حمد الدوسريha14004 اعلامي سعودي ومقدم برامج وحاصل على الماجستير ومن الناشطين على الشبكات الاجتماعية ومن له شعبية على مستوى الخليج

مبارك ال ظافر mobark.thafer اعلامي سعودي ومقدم برامج تلفزونية ومعد برامج كما يشتهر قي اطلالاتة على مستوى الخليج


سامي الجابر Samialjaber9 لاعب كرة قدم سعودي سابق ومدرب حالي، وكابتن و مهاجم نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي سابقا. يعرف بتسجيله أهدافا حاسمة لناديه في المباريات الهامة، وخاض منافسات كأس العالم أربع مرات متتالية


اسامه هوساوي  osaa3 لاعب كرة قدم سعودي من مواليد مكة المكرمة في31 مارس 1984 تدرج وبرز في نادي الوحدة السعودي قبل أن ينتقل لنادي الهلال
ونادي الاهلي ومن يعتبر لة شعبية على مستوى الوطن العربي 


عمر السومة omar_somah لاعب كرة قدم سوري. يلعب حالياً لفريق الأهلي . لعب مع نادي الفتوة من عام 2008 وحتى عام 2011، وانتقل بعدها إلى نادي القادسية الكويتي وفي عام 2014 انتقل إلى الأهلي السعودي


يعقوب عبدالله  Yaqob-abdalh يحمل شهادة بكالوريوس تربية رياضية من كلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ويعمل مدرس تربية بدنية. بدأ العمل الفني وشارك في العديد من الورش المسرحية.



وليد الفراج w_alfarraj إعلامي وكاتب سعودي ومقدم برنامج أكشن يادوري على قناة إبي سي أكشن. ومن لة شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي



عمار محمد ammartalk مستشار ومدرب الاعلام الرقمي من ضمن أقوى ١٠ مؤثرين بالاعلام الاجتماعي بالشرق الاوسط

سامي الجعوني samialjaoni مدير التنفيذي لقناة بداية TV | المشرف العام على برنامج زد رصيدك ومن لة الشعبية الكبيرة في التواصل الاجتماعي


عمر عبد الرحمن 3moory10  يعرف باسم عموري، هو لاعب كرة قدم إماراتي، يلعب كجناح لنادي دوري الخليج العربي العين، والمنتخب الإماراتي


حسين المهدي hussain_almahdi حاصل على شهادة بالتمثيل والإخراج والمعهد العالي للفنون المسرحية[1]، ويعمل مخرجًا في تلفزيون الكويت[1]، وأخرج عدد من البرامج فيه منها برنامج «شباب Q8». كانت بداية دخوله المجال الفني عن طريق المهرجانات 


 أنس القاسم  2016_tttt  كاتب صحفي ومحرراخبار من الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي


أحلام snapahlam: بمجرد إعلان أحلام انضمامها لسناب شات، حتى تابعها الآلاف من محبيها، أحلام شهيرة بنشاطها الكبير على الشبكات الاجتماعية تويتر و إنستغرام، فهل ستصبح كذلك على سناب شات أيضاً؟


شذى حسون Shathahassoun3: شذى أيضاً من النجمات النشطات على إنستغرام، وهي من أوائل النجمات اللواتي انضممن إلى سناب شات، يمكنكم متابعة آخر أخبارها الفنية وصورها الأخيرة على حسابها.


نجوى كرم najwa.karam: شمس الغنية تحب دائماً التواصل مع محبيها، وهذا كان السبب الأول في انضمامها للتطبيق الذي يمكنها من سرعة واستمرار التواصل بينهما.
موقع نواعم Nawa3emcom: كعادته يقدم لك موقع نواعم دوماً آخر أخبار الفن والموضة، والآن تستطيعين مواكبة كل ما هو جديد لحظة بلحظة على سناب شات.


Dalalid دلال الدوب: مدونة الموضة دلال الدوب يتابعها أكثر من مليون مستخدم على إنستغرام، وهي شهيرة بأناقتها اللافتة خاصة للمحجبات، تمنح دلال متابعيها نصائح حول الموضة والجمال مع طرق مختلفة لتنسيق الإطلالات للمحجبات.

هدى قطان RealHudaBeauty : خبيرة التجميل هدى قطان شهيرة بمقاطع الفيديو التعليمية للطرق المختلفة لوضع المكياج، كما تشتهر بتقنيات الكونتور السهلة التطبيق التي تستفيد منها متابِعاتها. لهذا فمتابعة هدى على سناب شات سيكون أمراً مفيداً لتعلم الطرق الحديثة في وضع المكياج.


سندس القطان snds_aq: خبيرة التجميل الكويتية تعرض دوماً نصائحها حول التجميل، استخدام منتجات بعينها، طرق مختلفة لتطبيق المكياج، إضافة إلى إطلالاتها الأنيقة كامرأة محجبة.


دبي من الناشطين على الشبكات الاجتماعية، وهو شهير بمبادراته المجتمعية المتعددة.


العنود بدر fozaza: ليدي فوزازا واحدة من المصممات العربيات الشابات الأكثر شعبية، وهي فاشينيستا شهيرة على إنستغرام، تنشر فوزازا إطلالاتها اليومية، وتصاميمها الجديدة، إلى جانب الطرق المختلفة لتنسيق الملابس.

نيشان Neshantivi: الإعلامي نيشان يعد مصدراً مثالياً للتعرف على آخر أخبار الفنانين، صور حصرية لهم، والعديد من أفكاره وأرائه الشخصية.

زويا صقر ZoyaSakr: رئيس تحرير موقع نواعم، فاشينيستا شهيرة بأناقتها الدائمة، يمكنك التعرف على آخر صيحات الجمال والموضة، والعديد من الصور الحصرية لمقابلاتها مع الفنانين ومصممي الأزياء وخبراء التجميل من حول العالم قبل أي شخص آخر.

ريهانا rihanna: لريهانا الملايين من المحبين حول العالم، ولهذا تختصهم بصورها ومقاطع الفيديو الطريفة السريعة لها على سناب شات.

ديالا مكي makkid: المذيعة والمنتجة والفاشينيستا ديالا مكي ضيفة دائمة في الحفلات والأحداث الهامة في عالمي الموضة والفن، متابعتها ستعطيك الأخبار الحصرية عن كل ما هو جديد في هذه المجالات.

شمة حمدان shamma_hamdan11 : بعد انطلاقها في برنامج أرابز غوت تالنت، تملك شمة اليوم شعبية كبيرة في الإمارات والخليج، وهي حريصة على نشر مقاطع صوتية لها أثناء الغناء والعزف على الغيتار، والتي تنال إعجاب محبيها.

أمل العوضي Amal.alawadhi: واحدة من النجمات المحبوبات في الخليج العربي، ممثلة ومذيعة تتميز بجمالها وأناقتها، أمل حريصة على نشر صور إطلالاتها الجميلة في كل المناسبات، إلى جانب آخر أخبارها الفنية.

جينيفر لوبيز jlobts: النجمة جينيفر لوبيز واحدة من النجمات الأكثر تتبعاً على الشبكات الاجتماعية، لكونها عضوة في لجنة تحكيم أميريكان آيدول يجعلها دائمة المواكبة مع جمهورها بآخر أخبار البرنامج، وآخر إطلالاتها الجميلة والأنيقة.
التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top